Decorative Industrial Paints – دهانات الديكور الصناعية

Marine Chemicals

الدهانات الديكورية و الصناعية

نقوم بتصنيع أفضل الدهانات الديكورية و الصناعية جودةً و توريدها إلى جميع أنحاء العالم .

إن جودة دهانات سيركوت الديكورية و الصناعية تتجاوز المعايير و المواصفات الكويتية و العالمية. نضمن لك الحصول على أفضل جودة للدهانات ، المذيبات ، المخففات حيث تخضع منتجاتنا لمعايير صارمة لمراقبة الجودة خلال عمليات التصنيع المختلفة.

يقوم قسم مراقبة الجودة لدينا باختبار دُفعات الإنتاج وذلك لضمان تحقيق أعلى جودة لكل دفعة انتاج من الدهانات . بالإضافة إلى ذلك ، فإن شركتنا حاصلة على شهادة الأيزو 9001: 2015 مما يعني إتباعنا لأعلى أنظمة وعمليات إدارة الجودة  أثناء الإنتاج.

لدينا فريق محترف من مزودي الحلول المدربين تدريباً عالياً والمؤهلين من أجل خدمة العملاء و تقديم المساعدة الشاملة  وذلك بتوفير النصائح الفنية و المعلومات عن كل ما يخص المنتج . تتوافر دهانات سيركوت بألوان وميزات مختلفة مثل الطلاء المضاد للبكتيريا ، الإيبوكسي ،الطلاء الواقي ،الطلاء المقاوم للحريق وغير ذلك.

أيضاً ، يمكننا تعديل حجم العبوة حسب متطلبات العميل حيث أننا مجهزون بموردين موثوقين و اللذين يمكنهم إمدادنا بعبوات التعبئة بمختلف الأحجام.

Al Sanea Logo

لدينا مجموعة واسعة من دهانات إملشن ذو الأساس المائي و التي تتميز بالجودة الممتازة  .  تضمن لك دهانات سيركوت إملشن الحصول على تشطيبًا ممتازًا بالإضافة الى إنها تعمل على حماية الجدران السطحية ، السقوف و الألواح وما إلى ذلك. تتوافر دهاناتنا في مجموعة متنوعة من درجات الألوان و التي تظل ساطعة حيث صممت تركيبتها خصيصًا لمكافحة الحرارة القاسية و المناخات الجافة. 

  • دهانات سيركوت املشن داخلي 900 (S ).
  • سيركوت املشن داخلي ( أكريليت 3004 ، إكريليك 3002 ) .
  • دهانات سيركوت املشن  خارجي.
  • سيركوت املشن اكريليت 3004 .
  • سيركوت املشن نصف لامع .
  • سيركوت املشن اكريليك 3002 (داخلي و خارجي ).
  • سيركوت املشن 901 داخلي و خارجي.
  • سيركوت املشن معجون 3000 .
  • سيركوت تشطيب / اكريليت برايمر.
  • سيركوت معجون الجدران.
  • سيركوت املشن مطفي.
  • سيركوت بوند.
  • دهانات سيركوت لطلاء الأسطح.
  • سيركوت SBR BOND .
Al Sanea Logo

لدينا مجموعة واسعة من الدهانات ذات الأساس الذي يعتمد على الألكيد ريزن عالي الجودة والأداء. لها العديد من المميزات مثل مقاومة الالتصاق ومقاومة الطقس ولا يتغير لونها إلى الأصفر أيضًا. توفر المينا شديدة اللمعان الحماية لجميع أنواع الأسطح. يمكن استخدامها على الجدران الداخلية والخارجية ، الخرسانة ، الخشب ، الصلب وغيرها.. إليك مجموعتنا من المينا الفائقة:

  • سيركوت إينامل قبل الطلاء .
  • سيركوت إينامل فلات .
  • سيركوت إينامل نصف لامع.
  • سيركوت إينامل لامع .
  • سيركوت أوكسيد برايمر أبيض.
  • سيركوت فوسفات برايمر.
  • سيركوت زنك كرومات برايمر.
  • سيركوت أوكسيد برايمر أحمر.
  • سيركوت إينامل مطفي.
  • معجون سيركوت إينامل .
Al Sanea Logo

يوصى بشكل خاص بطلاء البولي يوريثين للأسطح المعرضة لمستويات عالية من التآكل والتلف ، حيث يلزم وجود مقاومة كيميائية / فيزيائية ممتازة. تساعد هذه الطلاءات على حماية الركائز من ألعديد من المشكلات كالتآكل والعوامل الجوية والاحتكاك وعمليات التلف الأخرى. طلاء البولي يوريثين مناسب للسيارات و مجالات التصنيع والبناء.

  • سيركوت بولي يوريثين برايمر.
  • سيركوت بولي يوريثين قبل الطلاء.
  • سيركوت بولي يوريثين سيلر شفاف.
  • سيركوت بولي يوريثين (2-K ) دهان لامع ( الطبقة العلوية) .
Al Sanea Logo
  • سيركوت برايمر زنك إيبوكسي  RICH .
  • سيركوت إيبوكسي برايمر / قبل الطلاء.
  • سيركوت إيبوكسي فلات للطبقة العلوية.
  • إيبوكسي MIO HB  متوسط .
Al Sanea Logo

إيبوكسي 2000 هو طلاء طويل الأمد ،خالٍ من المذيبات . يتكون من عنصري بوليامين الذي يعمل على التغطية الكاملة  مع القدرة على مقاومة تأثير مياه البحر وتآكل الزيت الخام. يمكن استخدامه على الصلب والخرسانة المعرضين للتآكل و الموجوديين في خزانات المياه العذبة وخزانات الوقود.

دهان سيركوت إيبوكسي (2-k) لامع (الطبقة العلوية)

Al Sanea Logo
  • سيركوت PU لاكير شفاف (2-K) .
  • سيركوت معجون شفاف .
  • سيركوت وود برايمر.
Al Sanea Logo

لقد قمنا بتطوير نوعين من الورنيش عالي الجودة طويل الأمد المناسب لمجموعة واسعة من التطبيقات. لدينا ألكيد الورنيش لامع قائم على أساس الألكيد ريزن المتوسط ورنيش البولي يوريثين القائم على أساس ألفتيك ألكيد أيزوسيانورات . كلاهما يتميزان بالمعان غير مصفر، شديد التحمل ، مع مقاومة ممتازة للعوامل الجوية. يمكن استخدامها على الأسطح والأثاث الخشبي والمعادن وغيرها للحماية والتزيين.

  • ورنيش سيركوت بولي يوريثان.
  • ورنيش سيركوت ألكيد.
Al Sanea Logo

هو طلاء عازل حراري يتكون من عنصر واحد قوي للغاية و يعكس 85٪ من حرارة الشمس. يعمل عن طريق منع موجات الحرارة من اختراق السطح والحفاظ على درجة الحرارة الداخلية منخفضة مقارنة بالحرارة الخارجية. خلال مواسم ذروة الصيف ، يعمل هذا الطلاء على المحافظة على درجة الحرارة الداخلية أقل بمقدار 8-9 درجات مئوية عن الخارج. يمكن أن يساعد في توفير ما يصل إلى 30٪ من فواتير الكهرباء وتكييف الهواء. من الأفضل استخدامه كطلاء خارجي عازل للحرارة للمستودعات والسقائف والمنازل و الخزانات.

Al Sanea Logo

يتم استخدام الدهانات المقاومة للحريق عادة في المساحات الصناعية الكبيرة الحجم والمجمعات التجارية والمباني العامة والمستودعات والمرافق لتقليل انتشار الحرائق. لدينا مجموعة من الطلاءات المقاومة للحريق عالية الفعالية (مطفي)  القائمة على  مادة الفينيل أكريليت ، للتطبيقات الخارجية والداخلية. إنها مناسبة للأسطح القابلة للاحتراق أو غير القابلة للاحتراق وهي الأفضل في تقليل خصائص حرق السطح.

Al Sanea Logo

طلاء قوي ومقاوم للتآكل مثالي لطلاء الأرضيات والأرصفة مع خصائص لا تسبب التبقع. إنه سريع وسهل الاستعمال ولا يتطلب أي  مواد لاصقة إضافية ، أو أدوات أو معدات خاصة. بخصائصه المقاومة  للتآكل تجعله مثالي عند استخدامه على أرضيات المستودعات والتطبيقات الصناعية. إنه يوفر سطحًا متينًا شديد التحمل قادر على تحمل حركة المرور الكثيفة والمستمرة.

Al Sanea Logo

تتمتع بجودة لا مثيل لها وتؤثر بشكل خاص على بناء الأسطح الخارجية. تعتمد الدهانات على الأكريليك كوبوليمر وحبيبات السيليكا. فهي تعنل على إضافة عنصرًا زخرفيًا جذابًا بالإضافة إلى حمايتها للأسطح الأمامية للمباني. وهي متوفرة بسماكات مختلفة مثل 1.5 مم ، 3 مم ، 5 مم وأكثر.

Al Sanea Logo

طلاء متخصص مكون من مزيج من حبيبات الأكريليك والسيليكا. يوفر زخرفة جذابة وحماية طويلة الأمد للأسطح الخارجية للمباني.

Al Sanea Logo

مصنوعة خصيصًا للأثاث و السيارات. لدينا مجموعة من المنتجات لجميع أنواع التطبيقات المتخصصة ، المناسبة للاستخدام على جميع أنواع الأسطح بما في ذلك الألواح الخشبية والأثاث والمعادن. تعتمد طبقة إن سي العلوية على النيتروسليلوز وريزن زيت جوز الهند الغير المؤكسد. تعطي هذه الدهانات سريعة الجفاف لمعانًا ممتازًا واحتفاظًا بالألوان أيضًا. فيما يلي مجموعة منتجاتنا من دهانات سيركوت إن سي:

  • سيركوت إن سي بريمر.
  • سيركوت إن سي لامع ( الطبقة العلوية).
  • سيركوت إن سي لاكير شفاف لامع.
  • سيركوت إن سي لاكير شفاف مطفي.
  • سيركوت إن سي سيلر شفاف.
  • سيركوت إن سي مطفي.
  • معجون سيركوت إن سي . 

اتصل بنا

1800686 (965+)

ال WhatsApp لنا

0050 6777 (965+)

اكتب لنا

info@alsanea.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Decorative Industrial Paints

Floor Cleaning Chemicals Manufacturer in Kuwait

Decorative Industrial Paints

We manufacture and supply best quality Decorative & Industrial Paints all over the world.

The quality of Sercote Decorative & Industrial Paints is well-renowned and exceeds all Kuwaiti and international standards and specifications. We guarantee nothing less than the highest-quality paints, thinners, resins and more through strict quality control in all stages of manufacture.

Our quality department does batch testing to ensure the highest quality of each batch of paint from the production unit. In addition, our company is ISO 9001:2015 certified which ensures that we follow the highest quality management systems and processes.

We have a team of highly trained & qualified professional solution providers, for hands-on customer care and assistance. From the right technical advice, to product information, product training and much more, we offer end-to-end assistance. Sercote paints is available in different colours and features such as antibacterial, epoxy, protective coatings, fire retardant and more.

What’s more? We can customize the packaging to any size requirement, since we are already equipped with reliable suppliers of different sizes and materials for packaging.

Here’s our range of Decorative & Industrial Paints:

Al Sanea Chemical Products

We have a wide range of excellent-quality and durable water-based Emulsion Paints. Our Interior application paints not only provide an excellent finish but also offer protection of surface walls, ceilings, particle boards etc. Our exterior emulsion paints are available in a variety of shades that stay bright and the formulation is specially made to combat the rigours of hot & dry climates. All our paints are available in wide range of attractive shades and finishes from matt to glossy. Here’s our product range:

  • Sercote Emulsion Interior 900 (S) Paint
  • Sercote Emulsion Primer (Acrylate 3004 & Acrylic 3002)
  • Sercote Emulsion Exterior Paint
  • Sercote Emulsion Acrylate 3004
  • Sercote Emulsion Semi-Gloss
  • Sercote Emulsion Acrylic 3002 (Exterior & Interior)
  • Sercote Emulsion Interior & Exterior 901
  • Sercote Emulsion Putty 3000
  • Sercote Binder Sealer / Acrylate Primer
  • Sercote Wall Putty
  • Sercote Emulsion Matt
  • Sercote Bond
  • Sercote Roof Coating Paints
  • Sercote SBR Bond
Al Sanea Chemical Products

We have a wide range of products based on high-quality, high-performance, Alkyd resin. They have many excellent benefits like adhesion resistance, weather resistance and are non-yellowing too. Our heavy-duty high gloss enamels provide protection & decoration for all types of surfaces. They can be used on interior & exterior walls, concrete, wood, steel and more. They also use white spirit – Sercote Turpentine. Here’s our range of superior enamels:

  • Sercote Enamel Under Coat
  • Sercote Enamel Flat
  • Sercote Enamel Semi-Gloss
  • Sercote Enamel Gloss
  • Sercote White Oxide Primer
  • Sercote Lead Oxide Primer
  • Sercote Phosphate Primer
  • Sercote Zinc Cormate Primer
  • Sercote Red Oxide Primer
  • Sercote Enamel Matt
  • Sercote Enamel Putty
Al Sanea Chemical Products

Polyurethane coatings are particularly recommended for application to surfaces subject to high levels of wear-and-tear, where excellent chemical/physical resistance is required. These coatings help protect substrates from various types of defects such as corrosion, weathering, abrasion and other deteriorating processes. Polyurethane paint is suited for automobile, manufacturing and construction industries.

  • Sercote Polyurethane Primer
  • Sercote Polyurethane Undercoat
  • Sercote Polyurethane Clear Sealer
  • Sercote Polyurethane (2 -K) Gloss Paint (Top Coat)
Al Sanea Chemical Products
  • Sercote Zinc Rich Epoxy Primer
  • Sercote -Epoxy Undercoat / Primer
  • Sercote -Epoxy Coat Top Coat Flat
  • Epoxy HB Mio Intermediate Coat
Al Sanea Chemical Products

Epoxy 2000 is a solvent-free, long lasting coating. This two-component Polyamine cures into a high-build coating with resistance to sea water, crude oil abrasion. It can be used on steel & concrete exposed to abrasion, as a lining in fresh water tanks & fuel storage tanks.

  • Sercote epoxy (2 -k) gloss paint (top coat)
Al Sanea Chemical Products
  • Sercote p.U. Clear lacquer (2 – k) (pu clear coat)
  • Sercote Wood Putty
  • Sercote Wood Primer
Al Sanea Chemical Products

We have developed two high-quality long-lasting varnishes for a wide range of applications. We have an Alkyd Varnish Gloss – Based on medium alkyd resin and a Polyurethane Varnish – Based on aliphatic isocyanurates alkyd. Both are non-yellowing, hardwearing gloss, with excellent weather resistance. They can be used on surfaces, wooden furniture, metals and more to protect & decorate

  • Sercote poly urethane varnish
  • Sercote alkyd varnish
Al Sanea Chemical Products

Sercote Thermoshield Paint

Sercote Thermoshield Paint is a highly-durable single component thermal insulating coating which reflects 85% of Solar Heat. It works by preventing heat waves from penetrating the surface and keeping the temperature inside low, as compared to the outside temperature. During peak summer seasons this coating keeps the interior temperature 8-9 degree Celsius lower than the outside. It can help save up to 30% on electricity and air-conditioning bills. It’s best used as an exterior thermal insulating coating for warehouses, sheds, houses, and storage tanks.

Sercote Road Marking Paints

 

Sercote Fire Retardant Coatings

Fire Retardant Paint Coatings are most frequently used in large scale industrial spaces, commercial complexes, public buildings, warehouses and facilities, to reduce fire propogation. Based on Vinyl acrylate, we have a range of highly-effective fire retardant coatings (Matt) for exterior & interior applications. They are suitable for combustible or non-combustible substrate and are best at reducing the surface burning characteristics.

Al Sanea Chemical Products

It’s a tough & highly abrasion resistant paint for floors and pavements with non-staining properties. It’s quick and easy to install, requiring no layout, cutting additional adhesives, or special tools or equipment. It’s high abrasion-resistance properties make it best when used on flooring for warehouses and industrial applications. It’s gives a hard-wearing durable surface able to withstand heavy and continuous traffic.

Sercote Quick Drying Paints

 

Sercote Texture Paints (Segma)

Our texture paints have an unmatched quality and give a specialized effect to building exterior surfaces. The paints are based on acrylic copolymer and silica granules. They not only add an aattractive decorative element, but also protect the front surfaces of buildings. They are available in various thicknesses such as 1.5mm, 3 mm, 5 mm and more.

Sercote Roll-Tex Paint

This specialty paint is a mix of acrylic & silica granules. It provides an attractive decoration & long-lasting protection to outer surfaces of buildings.

Al Sanea Chemical Products

Sercote N.C.Paints are made especially to be used for furniture & auto applications. We have a range of products for all types of specialized applications, on all types of surfaces including wood panels, furniture & metals. Our NC Top coat – based on nitrocellulose & non-oxidizing coconut oil resin. These quick dry paints give excellent gloss & colour retention too. Here’s our product range below:

  • Sercote N.C. Primer
  • Sercote N.C. Gloss (Top Coat)
  • Sercote N.C. Clear Lacquer Gloss
  • Sercote N.C. Clear Lacquer Matt
  • Sercote N.C. Clear Sealer
  • Sercote N.C. Matt
  • Sercote N.C. Putty

Leave a Reply

Your email address will not be published.